جامعة الحديدة : طلاب كلية الزراعة في زيارات علمية ميدانية لمحطة أبحاث تهامة ومعهد سردود التقني الزراعي :
الاعلام الجامعي
6/جمادى الأخرة/1444هجرية
الموافق 29/ديسمبر/2022م

في إطار السعي الحثيث من قيادة الجامعة ممثلة في الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة لربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي نظمت طلاب كلية الزراعة في يومنا هذا الخميس زيارات ميدانية علمية إلى محطة أبحاث تهامة و معهد سردود التقني الزراعي.

حيث شملت الزيارة الميدانية الأولى إلى محطة أبحاث تهامة طلاب المستوى الثالث من قسم الإنتاج الحيواني وذلك للتطبيق العملي لما تم دراسته في مقرر أساسيات الإنتاج الحيواني وعكس نظريات هذا المقرار في الميدان العملي تحت إشراف أستاذ المقرر /سليمان زبروق.

لتضم الرحلة العلملية الثانية إلى معهد سردود التقني الزراعة طلاب المستوى الثالث من قسم الإنتاج النباتي وطالبات المستوى الثاني من قسم الإرشاد الزراعي وذلك للتطبيق العملي للمقرر الدراسي الحشرات الإقثيادية ونحل العسل برققة استاذ المقرر /فؤاد الحمادي.

أشراف على الزيارات الأستاذ الدكتور / العزي فقيه عميد كلية الزراعة وكان في استقبالهم عمادة المعهد التقني الزارعي وأعضاء هيئة التدريس فيه.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0FPmTAdUXwfbZe1usft7JKzDVKJgf3ZX2KoBE9qQMSmcESddSCMQcVkVUQRrCvYaal&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz